افضل ادوات السيديا والجيليبربك لهذا الشهر


السيديا والجيلبريك, هي ما نعيش من اجلها عشاق أبل, لقد قمنا بالكثير من تغطية ايفون 6, ايفون 6 بلس, و iOS 8. لكن الكثير منكم لم يقم بتحديث iOS او حتى جهاز الايفون. لذلك نحن لم ننسى عالم الجيلبريك وجديد ادوات السيديا, اعتذر عن هذا التاخير في التغطية وهنا استعراض لا أفضل الادوات خلال الشهر الماضي على السيديا.

ascend

لشاشة القفل هذي الاداة تعطيك تمرير جديد واضافة بعض اشرطة الشفافة في اعلى واسفل الشاشة القفل.

ascend

Reachability7

اضافة الميزة الجديدة على ايفون 6 و 6 بلس وهي امكانية الوصول, اذا كنت تريد تجربتها على جهازك القديم, بمجرد تثبيت الاداة كل ما عليك فعله هو تحديد حركة من activator وثم القدرة على تحريك الشاشة الى النصف للوصول الى الاماكن البعيدة. بقولكم شي, اول ما نزلت الاداة في السيديا حملتها وخرب الواي فاي بجهازي الايفون, صار ماعاد اقدر اشغله او اطفيه. لذلك حبيت اعلمكم بس, يمكن المطور حدثها مادري عنها.

Reachability7

nccalc7

لوضع الآلة الحاسبة في مركز الاشعارات. تصلح لك اذا كنت مدرس رياضيات او عندك محل وكذا خخ, المهم بعد تثبيت الاداة ادخل على الاعدادات > مركز الاشعارات وفعلها.

nccalc7

Tinct

هذي الاداة حلوة اذا كنت تبحث عن شي لتغيير الالوان على جهازك. يمكنك تغيير لون مركز الاشعارات, مركز التحكم, لوحة المفاتيح وغيرها فقط عن طريق اختيار لون ضمن الاعدادات.

tinct

Protean

تسمح للمستخدمين تخصيص شريط الحالة بعمق اكثر, يمكنك من خلال اعدادات الاداة تنظيم ترتيب الحالة والقوائم لتخصيص عدد الاشعارات, والتطبيقات, ايقونات النظام وغيرها. أفضل مافي الاداة هو الاندماج الكامل مع Activator لاداء العمل من خلال شريط الحالة. مثلن, يمكنك تعيين ايقونة واي فاي لفتح Vestigo او ايقونة الرسائل لاحضار الرد السريع لاداة مثل BiteSMS او Auki.

Protean متوافقة مع جميع ايقونات OpenNotifier ولديها اكثر من 100 ايقونة اضافية, يعني ان هناك تقريبا ايقونات لا نهاية لها للاختيار من بينها.

قائمة الميزات الكاملة:

  • ترتيب وضع عناصر شريط الحالة
  • اخفاء ايقونات شريط الحالة
  • اضافة تطبيقات لشريط الحالة مثل, عدد الاشعارات, واجهزة البلوتوث
  • الضغط والاجراءات لجميع الخيارات المذكورة بالاعلى وايقونات النظام
  • تغيير حجم شريط الحالة لشاشة القفل
  • اظهار اشارة RSSI (من الافضل تثبيت RSSIPeek لنظرة سريعة على الاشارة و WiFi RSSI)
  • اظهار/اخفاء الوقت على شاشة القفل
  • تغيير شكل نسبة البطارية (3 للاختيار من بينها: الافتراضي, بدون علامة النسبة المئوية, والنصية)
  • تغيير اسم شبكة الاتصال

Non-Stop Music

يخلي الاغنية تشتغل مرة ثانية فورا بعد Resprings لجهازك.

nonstopmusicprefs

CallShortcut

تسمح لك اضافة اختصارات الى الشاشة الرئيسية لمكالمة جهات اتصالك, الايقونة سوف تعرض صورة جهة الاتصال المخصصة لها, عند الضغط على الايقونة جهة الاتصال, ايفونك رايح يعمل مكالمة مع هذا الشخص. بعد تثبيت الاداة, افتح تطبيق الهاتف وروح لجهات الاتصال وادخل على اسم صديقتك مثلن, انزل تحت اخر شي واضغط على Add to Home Screen ثم اضغط OK, الحين رايح تشوف رقم خويتك على الشاشة الرئيسية.

callshortcuticon

WACamButtonRemover

إخفاء زر الكاميرا على ال WhatsApp في مربع المحادثة الجديد.

wacambuttonremover

N Stats 7 for NotificationCenter

اتوقع اسم الاداة اكبر من الشي الي تسويه خخ, عمومن هي ويدجت في مركز الاشعارات يظهر لك سعة الذاكرة, سعة التخزين, وسرعة التحميل او الرفع الحالية. بسيطة جدا وشكلها حلو في مركز الاشعارات. ايضا يمكنك تكوين الالوان لكل من الويدجت لوحدها من خيارات الاداة في الاعدادات.

nstats7forncbanner

Stepper

هذي الاداة للايفون 5S تتيح لك معرفة عدد الخطوات الي مشيتها في نفس الوقت بسهولة اكثر. سوف تكون قادرا على رؤية هذه المعلومات على شاشة القفل وكذلك على شريط الحالة دائما في اي مكان على iOS. الاداة تستفيد من M7 استشعار الحركة على الايفون 5S لتعطيك بيانات دقيقة عن الحركات.

Stepper-tweak-5s

IconRotator

احد مميزات الايفون 6 بلس الحصرية هي ميزة تدوير ايقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية, وايضا تغيير اتجاه العديد من التطبيقات الافتراضية للاستفادة من الشاشة الكبيرة. هذي الاداة تسمح للمستخدمين الايفون ان يكون لديهم ميزة دوران ايقونات التطبيقات الجديدة على الشاشة الرئيسية. انتبه, فيه اداة في السيديا اسمها IconRotator وهي ايضا من نفس المطور Ryan Petrich لكن الموجودة في السيديا لاتدعم iOS 7. لتحميل احدث اصدار من الاداة عليك اضافة السورس حقي في السيديا عندك وتحميل الاداة من السورس:

http://cydia.myrepospace.com/abo1bs/

IconRotator

Shy Page Dots

بدلا من ازالة تماما نقاط الصفحات من الايفون او الايباد على الشاشة الرئيسية, الاداة تخفي النقاط عندما لا تكون قيد الاستعمال. وهذا يعني انها سوف تظهر فقط عند تمرير الشاشة الرئيسية وسوف تختفي عند الانتهاء من التمرير.

Shy-Page-Dots-tweak

Messages Customizer Pro

هذي الاداة لتخصيص تطبيق الرسائل الافتراضي, تاتي مع ميزات جديدة اضافية وتخصيص ثيمات لتطبيق الرسائل بالطريقة التي تريد.

messages-customizer-pro

AudioOut

الاداة تتيح لك الاستماع الى اغنية من السماعات الخارجية للجهاز حتى عندما يتم توصيل سماعة الرأس فيه. ايضا تتيح لك الاداة التحكم في الصوت وحجمه.

AudioOut

iMaker

تاتي مع مختلف الحركات والخيارات المختلفة التي يتم تطبيقها على الايقونات في الشاشة الرئيسية. اي تطبيق لديه اشعار معلق او الي تم تحديثها مؤخرا يتم تطبيق مختلف الحركات المختلفة لايقوناتهم. توفر الاداة 7 انماط مختلفة للحركات وهناك حركات اضافية خاصة اكثر.

Cou

عندما تتلقى مكالمة هاتفية على الايفون, سترى شريط تمرير للرد على المكالمة, ورفض المكالمة بالضغط على زر الباور مرتين. هذي الاداة تتيح لك تخصيص هذه الواجهة واستبدال شريط التمرير مع ازرار اثنين “الرد” “رفض” وهذا يعني انه يمكنك بسهولة رفض مكالمة عن طريق الضغط على زر بدلا من زر الباور.

cou

Monochrome

هذي الاداة لتطبيق اللون الرمادي لجميع ايقونات الشاشة الرئيسية. تماما مثل افلام الابيض والاسود, الخلفية لونها سيبقى كما هو, ولكن تقدر تستخدم خلفية بالابيض والاسود لتناسب شكل الايقونات الرمادية.

monochrome tweak


Comments

Popular posts from this blog

45موقع مفيد للغايه ادخل وشوف

الدرس : شاهد ماذا يمكن أن تفعله ببطاقة الذاكرة الخارجية sd card لهاتفك | ستة أشياء مهمة جدا